الرئيسية / اخبار الرياضة / BeIN Sports تتهرب من التحقيقات الفرنسية

BeIN Sports تتهرب من التحقيقات الفرنسية

عقب تورطها في الفساد مع ثبوت تقديمها رشاوي مالية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل الحصول على حقوق البث التلفزيوني، وذلك لبطولتى كأس العالم 2026 و2030، أكدت النيابة العامة فى فرنسا أن مجموعة ” BeIN Sports” رفضت الكشف عن بعض المعلومات التى تحتفظ بها فى مقرها بقطر.

وتخضع الشبكة القطرية ومديرها التنفيذى ناصر الخليفى، رئيس نادى “باريس سان جيرمان” الفرنسى، للتحقيق من قبل النيابة العامة فى سويسرا، على خلفية تورطهما فى إجراء مفاوضات غير قانونية مع الأمين العام السابق للفيفا الموقوف حاليا الألمانى جيروم فالكه.


ووفقا لوسائل إعلام خليجية، فإنه فى إطار التعاون القضائى الدولى، فتشت النيابة العامة فى فرنسا مقر الشركة فى باريس  الخميس الماضى، وذلك قبل أن يعلن أحد المتحدثين باسم النيابة العامة الفرنسية أن الشبكة القطرية لم تقدم تسهيلات من أجل السماح لهم بالاطلاع على المعلومات التى تحتفظ بها فى مقرها بقطر.

وأكدت النيابة العامة فى فرنسا أن هذا الرفض ليس بالأمر المعتاد فى مثل هذه القضايا، ولهذا تبحث جهات التحقيق توسيع إطار التعاون الدولى من أجل أن تتمكن من إجراء تحقيقات فى قطر.

وتشمل هذ القضية التى تفجرت فى 20 مارس الماضى وتم الإعلان عن تفاصيلها من قبل النيابة العامة فى سويسرا الأسبوع الماضى، تحقيقات أخرى تتعلق بفالكه بمزاعم حصوله على مزايا دون وجه حق من جانب الخليفى، مقابل حصول الأخير على حقوق البث التلفزيونى الخاص بالفيفا لمونديالى 2026 و2030 داخل دول محددة.

الجدير بالذكر أنه قد أقيل جيروم فالكه الذى كان لسنوات طويلة مساعد رئيس الفيفا السابق جوزيف بلاتر، من منصبه فى يناير 2016 ،بعد ثبوت تورطه فى نشاطات فاسدة.

عن Moshrf

شاهد أيضاً

الاهلي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بسداسية في مرمي النجم الساحلي

تمكن النادي الأهلي المصري من الصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، في الموسم الكروي الحالي، …

لا تكن سلبى علق ولو بكلمة يهمنا رايك (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)

Notice for AdBlock users اشعار لمستخدمى ادبلوك (مانع الاعلانات )

Notice for AdBlock users

اشعار لمستخدمى ادبلوك (مانع الاعلانات )

 

Please turn AdBlock off

 

من فضلك اغلق اضافة مانع الاعلانات لديك او ضع موقعنا فى القائمة البيضاء لكى تختفى هذه الرسالة وتتمكن من تصفح وقرائة الاخبار 

حيث ان موقعنا لا يحتوى على اعلانات مزعجة او اعلانات غير اخلاقية 

فأن كنت تحب موقعنا وتريد ان تتصفح موقعنا فلابد من وضع موقعنا فى القائمة البيضاء او اغلاق برنامج مانع الاعلانات 

 

مع تحيات ادارة الموقع 

%d مدونون معجبون بهذه: