الرئيسية / اخبار مصرية / فودافون تعلق على حصة المصرية للاتصالات في السوق

فودافون تعلق على حصة المصرية للاتصالات في السوق

أعلن اليوم الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، ستيفانو جوستاوت، في بيان رسمي على أن حصة المصرية للاتصالات في فودافون والتي تقدر بنحو 45%، هيث أمور تحكمها الحوكمة، لافتا أنه لا يوجد ما يلزم المصرية للاتصالات قانونا بالتخارج من فودافون لكن يوجد تضارب واضح للمصالح، لافتا أن وزارة الاتصالات وعدت بحل الأمر.

وأوضح جوستاوت، فى تصريحات خاصة اليوم السابع على هامش ملتقى فودافون السنوى، أن الشركة لم تصرف أرباحا لكبار مساهميها المصرية للاتصالات وفودافون العالمية، لأسباب تتعلق بإعادة ضخ الاستثمارات فى الشركة حيث توجد حاليا استثمارات كبيرة للشركة فيما يتعلق بتكنولوجيا الجيل الرابع، لافتا أن قرار إعادة استثمار الأرباح هو قرار من مجلس الإدارة، وافقت عليه الجمعية العمومية.


وتابع الرئيس التنفيذي لفودافون مصر: ” ليس لدينا أى مديونيات لأى جهة، لذلك فإن قرار إعادة استثمار الأرباح يجعل الموقف المالى للشركة قوى للغاية حيث تعد من أكبر الشركات ربحية فى السوق المصري”.

وأكد أن فريق العمل، هو سر نجاح فودافون مصر عن منافسيها فى السوق المصري والعديد من شركات فودافون فى العالم، ووصفه بأنه من أنجح فرق العمل التى تعامل معها فى مجموعة فودافون.

حيث كشف اليوم في بيان رسمي على أن استثمار الشركة نحو 9 مليارات جنيه فى السوق المصرى، إلى جانب قيمة الرخصة المقدرة ب 384 مليون دولار.

عن Moshrf

شاهد أيضاً

الشرائح الخمسة للمخالفات فى قانون المرور الجديد

يناقش البرلمان المصري في الفترة المقبلة، قانون المرور الجديد، وذلك بعدما أقرته الحكومة المصرية حيث …

لا تكن سلبى علق ولو بكلمة يهمنا رايك (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)

Notice for AdBlock users اشعار لمستخدمى ادبلوك (مانع الاعلانات )

Notice for AdBlock users

اشعار لمستخدمى ادبلوك (مانع الاعلانات )

 

Please turn AdBlock off

 

من فضلك اغلق اضافة مانع الاعلانات لديك او ضع موقعنا فى القائمة البيضاء لكى تختفى هذه الرسالة وتتمكن من تصفح وقرائة الاخبار 

حيث ان موقعنا لا يحتوى على اعلانات مزعجة او اعلانات غير اخلاقية 

فأن كنت تحب موقعنا وتريد ان تتصفح موقعنا فلابد من وضع موقعنا فى القائمة البيضاء او اغلاق برنامج مانع الاعلانات 

 

مع تحيات ادارة الموقع 

%d مدونون معجبون بهذه: