الرئيسية / تكنلوجيا / نينتندو تغلق متجر ألعاب Wii Shop Channel يناير 2019

نينتندو تغلق متجر ألعاب Wii Shop Channel يناير 2019

أوضح تقرير جديد صادر من شركة نينتندو عن عزم الشركة إغلاق متجر ألعاب Wii Shop Channel التابع لها فى 30 يناير 2019، حيث يعد ذلك نهاية عهد للخدمة التى ظهرت على الإنترنت لأول مرة لوحدات ألعاب Wii فى ديسمبر 2006.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فإن عملية الإغلاق ستحدث تدريجيا، حيث سيكون المستخدمون قادرين على إضافة نقط Wii حتى 26 مارس 2018، كما سيكونون قادرين على استخدام تلك النقاط لشراء المحتويات حتى يتم إزالة المتجر تماما فى يناير 2019.


وبالإضافة إلى ذلك فإن المستخدمين لن يكونون قادرين على إعادة تحميل العاب Wii التى سبق لهم شرائها أو حتى ألعاب الواقع الإفتراضى أو أداة Wii System Transfer وذلك لنقل الملفات إلى منصة العاب Wii U، إلا أن الشركة لم تحدد موعد ذلك.

وتوصى نينتندو أنه إذا كان لدى المستخدمين العاب يرغبون فى تحميلها أو محتويات يرغبون فى نقلها إلى منصة Wii U أن يقوموا بذلك فى وقتنا الحالى طالما لا يزال ذلك ممكن، مع ملاحظة أن هذا يعد قرار غريب من الشركة، بالنظر إلى وجود الكثير من المحتويات الموجودة على هذا المتجر والتى ليست جاهزة للنقل فى وقتنا الحالى.

متجر العاب Wii Shop

الجدير بالذكر على أن Wii Shop هى متجر العاب على الإنترنت لوحدة تحكم العاب الفيديو “وى” والتى تتيح للمستخدمين تحميل العاب  Virtual Console و  WiiWare وغيرها من الألعاب.

عن Moshrf

شاهد أيضاً

أزمات جديد واجهتها أبل بعد إطلاق هاتف آيفون الجديد

كشفت شركة أبل الأمريكية، في بيان رسمي في الشهر الحالي، عن إطلاق عدد من هواتفها …

لا تكن سلبى علق ولو بكلمة يهمنا رايك (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)

Notice for AdBlock users اشعار لمستخدمى ادبلوك (مانع الاعلانات )

Notice for AdBlock users

اشعار لمستخدمى ادبلوك (مانع الاعلانات )

 

Please turn AdBlock off

 

من فضلك اغلق اضافة مانع الاعلانات لديك او ضع موقعنا فى القائمة البيضاء لكى تختفى هذه الرسالة وتتمكن من تصفح وقرائة الاخبار 

حيث ان موقعنا لا يحتوى على اعلانات مزعجة او اعلانات غير اخلاقية 

فأن كنت تحب موقعنا وتريد ان تتصفح موقعنا فلابد من وضع موقعنا فى القائمة البيضاء او اغلاق برنامج مانع الاعلانات 

 

مع تحيات ادارة الموقع 

%d مدونون معجبون بهذه: