الرئيسية / اخبار عاجلة / هولندا تفرض ضرائب على الفلافل

هولندا تفرض ضرائب على الفلافل

أعلن اليوم رئيس الشؤون المالية في مجلس بلدية امستردام، أودو كوك، في بيان رسمي عن زيادة الضراب، وذلك على كافة السياح في العاصمة الهولندية، وذلك إلى 10 يورو يوميا، وذلك في خطوة قد وصفت بأنها ستكون أكثر ضرراً على السياح من ذوى الميزانية المحدودة ممن يتناولون “الفلافل.

وقال المسؤول الهولندى لصحيفة “بارول” إن الخطة التى ستطبق اعتبارا من عام 2019 ، ما يعنى زيادة الدخل الذى يتدفق على خزينة الدولة من الضريبة السياحية من 80 مليون يورو حالياً إلى 150 مليون يورو سنوياً.


وأضاف كوك، بأن عدد الزائرين سينمو من 17 مليون إلى 23 مليون فى السنوات المقبلة، مما يعنى القيام بالمزيد من عمليات النظافة وتكثيف الوجود الشرطى فى الشوارع، مشيرا إلى أنه يرغب فى أن يستفيد سكان أمستردام من نجاح المدينة.

وأضافت الصحيفة أن هناك خمسة خيارات مطروحة للمناقشة لزيادة الضريبة السياحية من بينها زيادة الضريبة المفروضة على الحجز فى الفنادق، والتى سيتضرر منها بشدة السياح من ذوى الميزانية المحدودة، ممن يتناولون “الفلافل” ويتسكعون فى الشوارع، حسب وصفها.

وأشارت الصحيفة، وفقا لموقع “دتش نيوز” الإخباري، أن كوك يريد اجتذاب السائح الذى يرتاد المتاحف ويتناول الطعام فى المطاعم، مما سيجعل السياحة المعتمدة على ميزانية معقولة، أكثر تكلفة نسبياً.

عن Moshrf

شاهد أيضاً

كوريا الشمالية تحذر دول العالم من الانسياق وراء تحذيرات أمريكا

أعلنت كوريا الشمالية في بيان رسمي، عن تحذير دول العالم بالكامل من الانضمام إلى أي …

لا تكن سلبى علق ولو بكلمة يهمنا رايك (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)

Notice for AdBlock users اشعار لمستخدمى ادبلوك (مانع الاعلانات )

Notice for AdBlock users

اشعار لمستخدمى ادبلوك (مانع الاعلانات )

 

Please turn AdBlock off

 

من فضلك اغلق اضافة مانع الاعلانات لديك او ضع موقعنا فى القائمة البيضاء لكى تختفى هذه الرسالة وتتمكن من تصفح وقرائة الاخبار 

حيث ان موقعنا لا يحتوى على اعلانات مزعجة او اعلانات غير اخلاقية 

فأن كنت تحب موقعنا وتريد ان تتصفح موقعنا فلابد من وضع موقعنا فى القائمة البيضاء او اغلاق برنامج مانع الاعلانات 

 

مع تحيات ادارة الموقع 

%d مدونون معجبون بهذه: